اهم المعلومات حول متجر السيف غاليري بالسعودية

اهم المعلومات حول متجر السيف غاليري بالسعودية

تنفرد المملكة العربية السعودية بتوفير أفضل السلع الاستهلاكية للمواطنين عبر مواقعها الإلكترونية للتسويق، فأصبحت تضم مجموعة رائعة من المتاجر التسويقية الشهيرة مثل متجر بات بات العالمي والذي يختص ببيع الملابس ومستلزمات الأطفال فقط، ثم حرصت الدولة على إنشاء متجر السيف غاليري والذي ينتمي إلى قطاع البيع بالتجزئة ويختص في مجال بيع الأجهزة والأواني المنزلية.

أهم المعلومات حول متجر السيف غاليري بالسعودية

يقع متجر السيف غاليري ضمن نطاق إحدى الشركات الكبرى التي قد أسست لنفسها مجالا خاصا واستمرت في التوسع إلي ان أصبحت فروعها تمتد إلى كافة الدول العربية، ووفقا للإحصائيات الأخيرة فقد وصلت عدد فروع متجر السيف غاليري إلى حوالي ستين فرعا أو يزيد، ونظرا إلى ارتفاع حالة البيع والشراء على أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية والمستلزمات التابعة للمنزل فقد حرصت إدارة الشركة على تخصيص تلك المواقع للإشباع لرغبة المشتري في شراء جميع ما يحتاج إليه، ومن خلال تلك التدوينة فقد جمعنا لكم أهم المعلومات حول المتجر لاختيار ما يناسبكم.

اهم فروع متجر السيف غاليري

ينتمي المتجر إلى المملكة العربية السعودية بشكل أساسي في الأصل، وبمرور الوقت واستمرار التوسعات أصبح للمتجر العديد من الفروع المختلفة في الإمارات أو الكويت، وتلك الفروع تحتوي على الآلاف من المنتجات المنزلية الشهيرة صاحبة أكبر العلامات التجارية المميزة.

لمحة عن متجر السيف غاليري بالسعودية

بدء العمل على إنشاء متجر السيف غاليري في السعودية بعد أن رأت الشركة كم الازدهار التي قد شاهدته المتاجر الإلكترونية، حيث إن أغلب الأشخاص قد أصبحوا يفضلون الجلوس في منازلهم واختيار كل ما يمكن شراؤه دون تكبد عناء الذهاب للتسوق، ولذلك فقد قامت الشركة منذ سبع سنوات بافتتاح المتجر التجاري وبمرور الوقت وانتشار شهرة المتجر على الصعيد العربي أصبح المتجر يضم مائة علامة تجارية عالمية لجميع الأجهزة المنزلية الحديثة، ليشمل المتجر العديد من العروض التالية:

أحدث العروض لمتجر السيف غاليري

بين عدة فترات متقاربة يقوم متجر السيف غاليري بطرح العديد من العروض المتنوعة مع تقديم تخفيضات السيف غاليري الشهيرة والتي تصل الي 50% في الكثير من الأحيان مثل خصومات العرض الأخضر التي تتوفر حاليا، ومن خلال جولة سريعة لمراقبة اقوى التخفيضات فقد وجدنا أن المتجر قد طرح افضل العروض على جميع أدوات الطهى ذات الماركات العالمية، حيث يمكنك شراء أداة الخبز في المنزل بنصف الثمن المعروض في المحالات التجارية، وهكذا وعند التجول في المتجر يمكنك أن ترى تخفيضات السيف غاليري متوفرة لعدة أيام متتالية.

كيفية إيجاد ما يناسبك بمتجر السيف غاليري

متجر السيف غاليري بالسعودية

تتميز واجهة متجر السيف غاليري بالطابع العربي الشعبي المميز، حيث إنه بمجرد الدخول إلى الموقع سوف تشعر بأنك تتجول داخل متجر على أرض الواقع وليس متجرا افتراضيا، وقد يرجع السبب في ترك ذلك الانطباع إلى ترتيب الفئات والأقسام بصورة جمالية رائعة تجذب الأنظار إليها بمجرد الدخول.

للحصول على ما يناسبك من المتجر، فإن كل ما عليك فعله هو اختيار القسم المناسب للشراء حيث يمكنك اختيار قسم أدوات المطبخ أو التقديم أو الأجهزة المنزلية أو بعض المستلزمات التي تحتاج إليها في المنزل، كما يمكنك الدخول إلى قسم عروض السيف غاليري والتمتع بجميع تخفيضات السيف غاليري التي يتم تحديثها بصفة مستمرة.

ما هي مميزات متجر السيف غاليري؟

من خلال جولة سريعة داخل المتجر قد قمنا بالاطلاع على بعض المميزات الرائعة التي لفتت الانتباه إليها، هذا بالإضافة إلى القيام بالاطلاع على بعض التقييمات الإيجابية التي قد أشادت بالمتجر لاحتوائه على المميزات التالية:

أولا: شراء المنتج الأصلي من غاليري

يتميز متجر السيف غاليري بتقديم أفضل الأدوات المنزلية ذات العلامة التجارية الأصلية التي لا يمكن تقليدها، ولقد أكدت بعض التقييمات إلى أن جميع المنتجات من النوع الأصلي بنسبة تصل إلى 100%، وللتأكد من صحة الآراء فقد قمنا بفحص أكثر من منتج بحسب الوصف لبعض المنتجات الآتية:

ترامس السيف غاليري بالسعودية

عند الرغبة في شراء ترامس غاليري فإن المتجر يتيح لك فرصا رائعة لاختيار أفضل الأنواع والتي تتجاوز مئات الأنواع، وبالتالي يمكنك شراء المنتج بحسب اللون، حيث يمكنك الاختيار ما بين اللون الأبيض الكريمي والوردي والفضي والرمادي وغيرها من الألوان والأشكال.

وبالنظر إلى الأسعار المتاحة لمنتجات فقد وجدنا أن سعر تخفيضات السيف غاليري يمكنها أن تصل إلى أكثر من 50%، وعادة ما تفضل أغلب النساء شراء ذلك التلامس لجمال وأناقة الشكل الخارجي، وعملية المنتج من ناحية الاستخدام حيث يمكن تقديم المشروب الملكي الساخن بشكل أنيق خلال التجمعات العائلية.

ثلاجات السيف غاليري بالسعودية

يتخصص متجر السيف غاليري في بيع نوع واحد من الماركات العالمية وتسمى ثلاجة هام بابين، والتي يتم طرحها على المتجر بعدة ألوان مختلفة كاللون الأبيض والرمادي، وبالإضافة إلى أن حجمها يتراوح ما بين 11.7 قدما إلى 18.6 قدم، وفي ظل تخفيضات السيف غاليري الحالية فإن سعر الثلاجة يمكنه أن يتم خصمه إلى النصف وغالبا ما تكون تلك العروض لفترة محدودة.

قدور السيف غاليري بالسعودية

يقدم متجر السيف غاليري أفخر أنواع القدور المميزة، حيث يمكن للمشتري اختيار تشكيلة متنوعة من القدور ذات أحدث الماركات العالمية، حيث يمكن الدخول الآن إلى المتجر والبحث عما بين 155 منتجا قد تم تصنيفهم بحسب التكلفة، وتتنوع الماركات ما بين قدور تيفال وأديسون المصنوع من مواد مقاومة للصدأ وسهلة التنظيف.

ومن أهم مميزات المتجر هو فتح مجال الاختيار أمام المشتري ليقوم بشراء القدر المناسب من النوع واحد وتكلفة مختلفة، حيث تختلف الخصومات على جميع أنواع أسعار القدور في متجر السيف غاليري بحسب كل عرض، هذا بالإضافة إلى اختلاف حجم القدور بحسب الحاجة ولذلك تتنوع المنتجات ما بين 6 إلى 12 لترا، والقدر الأعلى سعرا في المتجر إلى 2،499 بينما يصل الحد الأدنى للقدور إلى 59 ريالا سعوديا وذلك في وقت التخفيضات.

مباخر السيف غاليري بالسعودية

في عالمنا العربي تعد المباخر الشرقية الفاخرة من أهم الأدوات المنزلية التي يجب شراؤها للمنزل كنوع من التبارك وجلب الرائحة الطيبة للمكان، ولذلك فإن متجر السيف غاليري قد قام بطرح 85 نوعا من المباخر، وقد يكون العدد قليلا مقارنة بالسلع الأخرى إلا أنها تعد من أنواع المباخر القيمة التي لا يمكن أن يخلو منها أي منزل، وتتراوح أسعار تلك المباخر في متجر السيف غاليري ما بين 12 إلى 269 ريال سعودي بوجود التخفيضات.

طقم سفرة السيف غاليري بالسعودية

كما لا يمكن الاستغناء عن المباخر في المنازل العربية، فلا يمكن لربة المنزل أن تقوم بالاستغناء عن طقم سفرة مميز في منزلها، ولذلك فقد حرص المتجر على طرح 128 منتج من الأطقم الرائعة التي تجذب الانتباه إليها فور رؤيتها داخل الموقع، حيث يمكنك اختيار الملاعق والصواني وأطقم الشاي والقهوة وغيرها من الفئات الأخرى، وتتكون أغلب الأطقم من البورسلين الأصلي، وبالنظر إلى السعر فقد يصل الحد الأدنى للطقم إلى 218 ريالا سعوديا، بينما يصل الأغلى سعرا إلى 2899 ريالا سعوديا.

ثانيا: تسهيل عمليات الدفع داخل متجر غاليري

للحافظ على جذب أكبر عدد من المستهلكين فقد حرصت الإدارة على فتح باب السداد بالتقسيط، وهذا ما قد لاحظناه عند البحث عن المنتجات السابق ذكرها، حيث يمكن أن يتم تقسيم المبلغ المالي على 3 دفعات يتم احتسابها بحسب التكلفة المتاحة، كما يمكن دفع المبلغ بالكامل في حالة الرغبة بذلك.

ثالثا: سهولة الاستعلام عن الأسعار والمنتجات

بالنظر إلى تقنيات متجر السيف غاليري من الناحية العملية فقد وجدنا أن الموقع يتميز بالبساطة وعدم التعقيد من حيث الاستخدام، وبالتالي وعند الحاجة في البحث عن منتج معين فإن كل ما قمنا بفعله هو الذهاب إلى أعلى الشاشة ثم كتابة اسم المنتج، وفي خلال عدة ثوان ظهرت جميع قوائم المنتجات، هذا بالإضافة إلى وجود خاصية الاستعلام عن السعر من خلال مؤشر الثمن في يمين الصفحة حيث يمكنك تحديد المبلغ المطلوب من خلال التحريك يمين ويسار.

 طرق الدفع في متجر السيف غاليري

تعددت طرق الدفع داخل المتجر لتلبي حاجة المشتري في إتمام عملية الشراء بالطريقة التي يرى أنها متوفرة لديه، وتتنوع وسائل الدفع كما يلي:

  1. يمكن للمشتري وضع بطاقة ائتمان مع ضمان السرية التامة في التعامل.
  2. وفقا لما هو مذكور أعلاه يمكن الدفع على عدة دفعات وذلك بواسطة نظام تابي أو تمارا.
  3. يمكن الدفع عن طريق أبل بأي أو أمريكان إكسبريس.
  4. يمكن الدفع عند الاستلام، مع العلم أن متجر السيف غاليري لا يقوم باتباع تلك الطريقة في دول أخرى غير المملكة السعودية فقط.
  5. يمكن الدفع من خلال قسائم الهدايا والكوبونات والتي يمكن العمل بها على النحو التالي:

كوبون السيف غاليري

 متجر السيف غاليري

يتيح لك متجر السيف غاليري الحصول على كود خصم السيف غاليري وكوبونات جديدة يتم الحصول عليها في وقت معين أو في حالة وجود مواسم خاصة، وتشير عملية البحث أن تلك الكوبونات تتواجد في سلة التسوق، والجدير بالذكر أن الكوبون لا يمكن استخدامه غير مرة واحدة فقط ولا يمكن التلاعب ليتم استخدامه مرة أخرى.

كما يمنحك الموقع فرصة رائعة لاستخدام قسيمة الكوبون في كافة العروض عند التسجيل في الموقع، والجدير بالذكر بأن الموقع يمنحك كوبون واحد عند التسجيل في أول مرة لك على المتجر، وللعلم والإفادة أنه لا يمكن الحصول على كوبون آخر إذا قمت بالتسجيل من نفس الجهاز مرة أخرى.

عيوب متجر السيف غاليري بالسعودية

عند مراجعة المتجر فإننا لم نستطع التعرف على آراء المشترين في المنتجات، وذلك لعدم وجود تعليقات كافية توضح جودة المنتج، وهذا بالإضافة إلى عدم اهتمام الموقع ببعض التفاصيل الصغيرة في داخله مثل وضع التطبيقات بطريقة صحيحة، حيث إن متجر السيف غاليري يعلن أن إمكانية استخدام متجر App Store ومتجر بلاي، بينما يحتوي على App Store فقط داخل المتجر.

كما أن المتجر قد فرض سياسة صارمة للغاية على كافة العملاء فيما يختص بإمكانية استرجاع المنتج أو استبداله، وتشير بعض الآراء إلى أن قانون الاسترجاع معقد للغاية ويحتوي على عدة خطوات قد لا تتم في بعض المتاجر الأخرى، وربما ترجع تلك الصرامة إلى رغبة الإدارة من الحد من حالات الغش التي يمكن أن تحدث.

وفيما يختص بسياسة الاسترجاع فإن المتجر لا يسمح باسترجاع المنتجات التي قد تم شراؤها من خلال التخفيضات، وهذا الأمر قد يكون مخيبا للآمال لدي بعض العملاء حيث إنه في حالة وجود عيوب في المنتج تتم خسارة جزء من الأموال التابعة بالعميل وذلك ما لا يفضله الجميع.

ومن ناحية أخرى قد رأى بعض العملاء أن أسعار المتجر قد أصبحت مرتفعة إلى حد ما، وربما يرجع ذلك الأمر إلى ارتفاع سعر العملة الذي لم يزل في تغير مستمر منذ بداية العام الماضي بسبب تغير الوضع الاقتصادي على الصعيد العالمي.

مميزات تطبيق متجر السيف غاليري

عندما يقوم متجر معين بإضافة تطبيق خاص لموقعه فهذا يعنى بأنه يرغب في زيادة عدد المتابعين لديه في كل مكان، ولقد نجحت إدارة الموقع في إنشاء تطبيق لهواتف الآيفون والايباد تمتلك كل ما يلزمها لجذب أكبر عدد من المتابعين، واليكم فيما يلي أهم مميزات التطبيق:

  • استخدام تقنية البحث السريع: نظرا لتطوير التطبيق فيما يختص بالأجهزة النقالة، فإنك ومن خلال عملية البحث يمكنك بنقرة زر اختيار المنتج صاحب التقييم العالي الذي يحتوي على علامة تجارية وسعر وخامة ولون مميزين.
  • خاصية الفحص عن قرب: عند استخدام الكمبيوتر يمكنك النظر إلى المنتج من حيث الوصف فقط، والصورة المصغرة قد لا تظهر بشكل واضح لعدم وجود خاصية تقريب دقيقه، ولهذا ومن خلال التطبيق يمكنك فحص المنتج عن قرب من خلال خاصية التقريب والإبعاد لضمان التعرف على شكل المنتج ومقارنة الطلب عند الوصول.
  • يمكن للمستخدم التعرف على كافة العروض التي يتم عرضها على متجر السيف غاليري من خلال تلقي الإشعارات التي تظهر على جهازك النقال بشكل مستمر كلما تم نشر منتج جديد أو تم عرض خصم جديد.
  • يمكن إنشاء حساب خاص على التطبيق لتفعيل خاصية الشراء، حيث يمكنك اختيار أحد من وسائل الدفع السابق ذكرها.
  • يمكن الاحتفاظ بكافة المنتجات التي قد قمت باختيارها في خانة المفضلة للرجوع إليها عند الرغبة في الشراء.

روابط الدخول إلى متجر السيف غاليري

  • للدخول إلى الموقع الرسمي يمكن الضغط على ذلك الرابط.
  • للدخول إلى تطبيق App Store يمكن الضغط على ذلك الرابط.

سياسة الاسترجاع في متجر السيف غاليري

وفقا لما هو مذكور أعلاه فإن قانون الاسترجاع صارم للغاية، حيث إنه في حالة عدم تطابق المنتج الذي قد تم شراؤه من المتجر يمكن للمشتري بأن يقوم بالمطالبة باسترجاع المنتج أو تغيره بمنتج آخر، ولقد فرضت الإدارة قانون الاسترجاع بعد الطلب حيث يمكن استرجاع الطلب أو تغييره بآخر في فترة لا تقل عن 3 أيام ولا تزيد عن 7 أيام، عن طريق الخطوات التالية:

  1. يجب تجهيز المنتج كما كان قبل عملية الفتح ووضعه في المغلف أو الكرتونة التي قد تم شحنه بها.
  2. يقوم صاحب الطلب نفسه بالذهاب إلى أحد فروع متجر السيف غاليري في البلاد التي قد قام بالشراء منها لتسليم المنتج المراد استرجاعه.
  3. عند استلام الطرد مرة أخرى من طرف موظف الفرع تقوم الإدارة بالتأكد من أحقية المشترى في إرجاع المنتج من عدمه.
  4. يمكن استرجاع المنتج بسهولة عن طريق المتجر في حالة الدفع عند الاستلام أو الفيزا.
  5. يمكن استرجاع المنتج عن طريقة تمارا أو تابي في حالة الدفع على دفعات.
  6. يتيح لك المتجر خدمة الاتصال عن طريق الواتساب والتي يمكنك من خلالها المطالبة بإرجاع المنتج، ويقوم الموظف بطلب إثبات التلف من خلال إرسال إيصال الدفع وصور المنتج.
  7. يقوم الموظف بمطالبتك بالذهاب إلى أقرب فرع لتسليم المنتج.
  8. تتم مراجعة الطلب لفترة معينة وفي حالة التأكد من أحقية الاسترجاع يتم تنفيذ الأمر.

Posted

in

by

Tags: