مراجعة شاملة حول أهم منتجات متجر قصر الاواني بالسعودية

مراجعة شاملة حول أهم منتجات متجر قصر الاواني بالسعودية

هل تبحث عن أفضل المنتجات المنزلية وعناصر ديكور يمكنك من خلالها إضافة لمسات أنيقة وعملية إلى منزلك، يمكنك اختيار متجر قصر الاواني بكل ثقة لما يتمتع به من عدة عوامل مميزة تساهم بشكل فعال في تجهيز كل ما يلزمك بأقل سعر ممكن وأجود علامات تجارية لا تتوافر لدى بعض المتاجر المشابهة في هذا المجال.

نبذة عن متجر قصر الاواني بالسعودية

على الرغم من المنافسات التي قد كانت على الساحة منذ ما يقرب من 25 عاما في مجال الاستيراد والتصدير، فقد تم تأسيس شركة قصر الاواني تحت إشراف إبراهيم بن محمد سيف وأولاده، ولقد تم اختيار مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية كمقر رئيسي للشركة.

ولقد نافست الشركة بقوة على مدار الأعوام لتصبح الشركة من أهم الشركات المهيمنة التي أصبحت تمتلك أكثر من 50 ألف علامة تجارية تلبي احتياجات الشباب في تجهيز منزلهم الجديد بحسب التكلفة التي تتناسب مع مكانتهم المادية، حيث تمتلك الشركة أكبر المعارض في المملكة وجميع ضواحيها لتغطية جميع ما تحتاج إليه العملاء.

لمحة عن متجر قصر الاواني

رأت إدارة الشركة من خلال نظرتها المستقبلية لمواكبة العصر الحديث بالعمل على ضرورة إنشاء متجر الإلكتروني معاصرا ذو تقنية عالية تخدم أبناء المملكة عبر الإنترنت، حيث يمكنك من خلال المتجر شراء كل تحتاج إليه من معدات المطبخ بشتى أنواعها، هذا بالإضافة إلى أن الموقع يعمل على توفير المتطلبات الأساسية لجميع الأجهزة الكهربائية واهم الكماليات التي تلزم المطابخ والمنازل بالكامل.

أهم منتجات قصر الاواني qasr alawani

حملت إدارة الشركة على عاتقها مسؤولية توفير أشهر المنتجات العالمية التي تلعب دورا أساسيا في تطوير بعض أركان منزلك، هذا بالإضافة إلى عمل تحديث مستمر لجميع قوائم المتجر بصفة دورية على مدار السنة، واليكم فيما أهم المنتجات داخل المتجر والتي تكون على التالي:

ترامس قصر الاواني في السعودية

تعتبر ترامس السعودية من أفخر الأدوات المنزلية التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنازل العربية، نظرا لجمالها المميزة وأنواعها التي لا تحصي ولا تعد، حيث يمكنك الاختيار ما بين طقم ترامس لليانا الفضية والحمراء والوردية وطقم ترامس قراسيتو الوردي المذهب، وبالنظر إلى خصومات المتجر فإنها قد تصل إلى 71% لبعض العروض المحدثة.

قلاية هوائية قصر الاواني في السعودية

للحصول على وجبة صحية خالية من الدهون والزيوت، قد يفضلن الكثير من النساء السعوديات شراء القلاية الهوائية من القصر، وذلك ليتمكن من تجهيز أشهى الوجبات التي يمكن طبخها بشكل يومي، وتتميز تلك القلايات بسعة استخدام كبيرة حيث يمكن استخدامها في الشواء أو عمل الحلويات اللذيذة.

وتتنوع المنتجات داخل الموقع من حيث الحجم وبذلك فيمكن أن تصل السعة الي 30 لترا، كما يمكن بأن يتم استخدام المنتج لأكثر من غرض، حيث يمكنك استعمال الجهاز كفرن أو قلاية هوائية، ومن اهم مميزات الجهاز أيضا هي سرعة إنجاز المهمة في اسرع وقت حيث يمكنك طهي الأطعمة في اقل من ساعة، ويوفر موقع قصر الاواني قلاية هوائية بجميع أنواعها بخصم يصل الى60% لبعض المنتجات.

خبازة قصر الاواني في السعودية

الخبز العربي الطازج من أهم الأطعمة التي لا تخلو السفرة في المناطق العربية منها، ولذلك فقد حرص الموقع على توفير أكبر عدد من معدات الخبز المتعددة، والتي تتميز بقوة التصنيع حيث تتكون أغلب الأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ، هذا بالإضافة إلى تمتع الماكينات بجودة الطهي بدرجة حرارة عالية.

كما يتم تزويد الخبازات بمقبض ذا تقنية عالية يمكنك من خلاله التحكم في السخان السفلي والعلوي، ولتوفير جميع سبل الراحة لربة المنزل فإن المنتج مصنوع من أسطح غير لاصقة للعمل على تنظيف أسهل دون تكبد عناء يذكر، ويمكن أن تصل القوة الخبازة إلى 1800 واط، ومن خلال الموقع يمكن الحصول على خصم خاص يصل إلى 50%.

قدور قصر الاواني في السعودية

على غرار ضرورة شراء الخبازات من الموقع للحصول على طعم خاص، يقدم قصر الاواني قدر ضغط بحسب ما يمكن اختياره، حيث يوفر لك الموقع العديد من الأحجام والأشكال المتنوعة، وفي جميع الأحوال فإن التقنيات المستخدمة في ذلك المنتج تجعله مقاوما للصدأ وذلك لاحتوائه على مادة الفولاذ.

وبالحديث عن التقنية المتقدمة فإن أغلب القدور المطروحة تحتوي على جهاز للحماية وشاشة LCD ومقبض مصنوع من مادة الرخام، ويعمل الموقع على توفير أفضل المنتجات بسعة مختلفة حيث يمكن أن تصل السعة إلى 6 لتر وقوة تصل إلى 1000 واط، وتصل الخصومات إلى61% في الكثير من الأحيان.

اقرأ أيضا:  

اهم المنتجات في موقع بوتري بارن مراجعة شاملة

أفضل عروض قصر الاواني

مراجعة شاملة حول أهم منتجات متجر قصر الاواني بالسعودية

بين كل فترة وأخرى يقوم الموقع بعمل عدة تحديثات تشمل عدة عروض مختلفة تحتوي على الكثير من التخفيضات التالية:

تخفيضات قصر الاواني في السعودية

أولا: عروض أجهزة وأدوات المطبخ

من خلال ذلك العرض يمكنك اختيار قدر الضغط الذي يصل الى سعة 10 لتر مع توفير افضل المميزات الرائعة، كما يمكن شراء قلاية هوائية وعجانة كهربائية، وبالإضافة إلى إضافة عروض تلك الأجهزة يوجد طقم القدور اليدوي مع العرض الرائع، وتتراوح أسعار الخصم في تلك العروض من 45 إلى 56%.

ثانيا: عروض الأفران الكهربائية

عند التفكير في شراء أجهزة المطبخ الكهربية لا يمكن للمستخدم الدخول والخروج دون البحث عن أفضل الأفران الكهربائية التي يمكن استخدامها في المطبخ، ولذلك فإن إدارة الموقع قد حرصت على تخصيص عروض وخصومات خاصة لهذه المنتجات بصفة فردية، حيث يمكن اختيار أشهر العلامات التجارية للأفران الكهربائية ذات التقنية العالية، وتتراوح نسبة الخصومات ما بين 10 إلى 69% على أغلب المنتجات.

ثالثا: عروض أجهزة القهوة

أصبحت ماكينات القهوة جزءا لا يمكن الاستغناء عنه في الكثير من المطابخ العربية وبالأخص في المملكة السعودية، وهذا ما قد أدى إلى زيادة اهتمام الموقع بطرح أكبر عدد من الأجهزة في داخله، حيث يمكن اختيار صانعة قهوة إسبريسو والقهوة العادية وطاحونة ومحمصة القهوة الكلاسيكية، وعادةً ما تتراوح الخصومات ما بين 10 إلى60% لتلك الأجهزة.

كود خصم قصر الاواني

بخلاف تلك الخصومات الرائعة التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها على أكمل وجه، فإن هناك بعض المواقع تساهم بشكل فعال في توفير أفضل الإمكانات المالية للمشتري من خلال طرح أفضل الكوبونات الخاصة والتي تكون على النحو التالي:

  1. كود خصم أول طلب: عند الشراء من الموقع فور التسجيل يمكن الحصول على كود يصل إلى 15% لأول مرة.
  2. كود خصم أطقم السفرة: يمكن الحصول على كود يصل إلى 15% لشراء أطقم السفرة المختلفة من الموقع.
  3. كود خصم أجهزة المطبخ الكهربائية: على الرغم من الخصومات المذكورة أعلاه، إلا أن هناك مجموعة من الأجهزة لا تحتوي على خصومات، ولذلك توفير لك بعض المواقع أكواد خصم تصل إلى 70% على جميع الأجهزة الكهربائية.

اقرأ أيضا:  

اهم المعلومات حول موقع سيتروس للسعودية

مميزات الشراء من قصر الاواني أون لاين

من خلال تلك المراجعة المختصرة لبعض المنتجات فقد ينسج القاري بصفة تلقائية بأن الموقع يتضمن عدة مميزات يجعل الموقع من أهم المنصات التسويقية التي يمكن الاعتماد عليها لتوفير كافة مستلزمات المنزل، واليكم فيما يلي أهم المزايا داخل المتجر.

قصر الأواني وضمان المنتج

قد يخشى الكثير من الأشخاص شراء الأجهزة الكهربائية على وجه التحديد من المتاجر الإلكترونية نظرا إلى أن أغلبها لا تقوم بتقديم ضمان ورقى يمكن استخدامه في حالة تلف المنتج، وفي المقابل فإن قصر الأواني يقدم لجميع العملاء ضمانا شاملا على الأجهزة يمكن أن يصل إلى 3 سنوات، وبذلك وفي حالة تلف ذلك المنتج في هذه الفترة يمكن الاتصال بالشركة المصنعة لتصليح العطل بحسب سنة الضمان.

شحن وتوصيل في السعودية

وفقا لما هو مذكور أعلاه فإن شركة قصر الاواني من أهم الشركات التابعة للمملكة العربية السعودية، وبالتالي فإن الشركة تتولى عمليات التوزيع في داخل المملكة في أكملها وليس منطقة الرياض فقط وذلك لكونها المقر الرئيسي للشركة، وبالتالي فإن عملية التوصيل داخل المدينة قد تتراوح ما بين 3 إلى 5 أيام.

بينما تتراوح مدة التوصيل إلى داخل أنحاء المملكة من 3 إلى 7 أيام، ويتميز الموقع بقدرته على التوصيل إلى بعض البلاد العربية مثل الكويت والبحرين والإمارات وقطر وعمان وذلك في مدة تتراوح ما بين 7 إلى 10 أيام، ويقوم الموقع بتوفير أرقام الاتصال– 920005296 – 966 534651113 في حالة الرغبة في الحصول على الدعم اللازم.

تعدد المنتجات داخل قصر الاواني

بالنظر إلى المنتجات المذكور سابقا، فإن الموقع يعمل على زيادة نسب الإقبال عليه من خلال تزويد الموقع بجميع ما يلزم من كافة أدوات المنزل على مدار العام حيث يمكنك الاختيار من قائمة – الكهربائية – الأجهزة المنزلية – التلامس – الريالات والفناجيل – أطقم السفرة – الملاعق والسكاكين – القدور والمقالي – العناية الشخصية وغيرها من القوائم الأخرى.

قصر الاواني والسماح باستخدام أكود الخصم

على الرغم من وجود التخفيضات المستمرة في المتجر إلا أن إدارة الموقع تسمح دائما باللجوء إلى استخدام أكود كوبونات الخصم للحصول على عروض تخفيضيه رائعة طوال العام، وعلى الجانب الآخر فإن الموقع يعمل على مراقبة شاملة لجميع الأكواد حتى لا يتم استعمالها أكثر من مرة بغرض التحايل على الموقع.

خدمة عملاء قصر الاواني بالسعودية

من أهم العوامل الذي يعتمد عليها الموقع لعلاج جميع المشاكل التي يمكن أن تحدث، هو إيجاد فريق عمل متكامل يتمثل في خدمة العملاء، حيث تراعى إدارة الموقع تلبية حاجة العميل في خلال ساعات العمل، ولذلك يمكن للمستخدم إرسال الشكاوى إلى خدمة العملاء أن وجدت ليتم حل مشكلة في أسرع وقت.

خاصية التتبع في قصر الاواني

يمكن للمستخدم بأن يقوم بتتبع الشحنة التي قد قام بشرائها، ويمكن إتمام عملية التتبع من خلال الذهاب إلى خاصية التتبع التي توجد في أسفل الشاشة، والتي يمكن من خلالها كتابة رقم التتبع المرسل لك، ثم قم بكتابة رقم الهاتف المسجل به في الموقع، وهكذا يمكن تتبع الشحنة إلى حين الوصول.

سياسة الاستبدال والاسترجاع في قصر الاواني

عند الحديث عن المزايا لا يمكننا ألا نتطرق إلى عملية الاسترجاع والاستبدال التي لابد منها في حالات معينة، مثل عدم مطابقة المنتج أو وجود تلف ما، ولذلك فإن من أهم مميزات تلك العملية هي إمكانية استرجاع الطلب في مدة لا تزيد عن 7 أيام، وذلك بخلاف المواقع الأخرى التي يمكن أن تستغرق العملية حوالي شهر، وغالبا ما تتم عملية الاسترجاع على النحو التالي:

خطوات استرجاع المنتج في قصر الاواني

سياسة الاستبدال والاسترجاع في قصر الاواني
  • يجب على العميل القيام بطلب الاسترجاع في فترة لا تزيد عن 7 أيام من تاريخ استلام الطرد، وفي حالة تخطي تلك المدة لا يمكن قبول الطلب.
  • يتم إرفاق كافة الأوراق الخاصة بالمنتج عند الرغبة في الاسترجاع.
  • يجب تجهيز المنتج كما كان سابقا دون استعمال مسبق داخل العلبة الأصلية مع ضرورة التغليف الجيد حتى لا يتعرض للتلف خلال الشحن.
  • فور تلقي الطرد مرة أخرى للمخزن يقوم فريق العمل بفحص المنتج ومعاينته للتأكد من صحة التلف ويتم تطبيق ذلك على الأجهزة الكهربائية.

طرق الدفع المتاحة في قصر الاواني

يعمل الموقع على توفير عدة عمليات متعددة يمكنك من خلالها إتمام عملية الشراء حيث يمكنك استخدام البطاقات الائتمانية مثل – الفيزا – الماستر كارد – بطاقات مدى – هذا بالإضافة إلى إمكانية الدفع نقدًا عند الاستلام، كما يمكن الدفع بنظام الأقساط عن طريق تابي دون فوائد على أربع دفعات.

اقرأ أيضا:  

مراجعة وآراء حول تطبيق نينجا

تطبيق قصر الاواني للهواتف الجوالة

في ظل التوسعات التي قد قامت بها الشركة على مدار الأعوام السابقة، فقد قامت بالنظر بعين الاعتبار إلى ضرورة الاتجاه نحو تصميم تطبيقات خاصة بهواتف الأندرويد والابفون لزيادة رقعة الانتشار في جميع أنحاء المملكة وخارجها، ولذلك فقد حرصت الشركة على إنشاء تطبيق القصر على متجر بلاي وأب ستور مع توفير أفضل التقنيات الحديثة، واليكم فيما يلي شرح مختصر للعمل على التطبيق:

طريقة العمل على تطبيق قصر الأواني

أولا: تحديد اللغة داخل التطبيق

للدخول إلى التطبيق وتحميله فإن كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الرسمي للقصر، ثم النزول إلى الأسفل لتظهر لك على الفور أيقونة التطبيقات التي قد صممتها الشركة، ثم الضغط على الأيقونة وتحميل التطبيق عبر الهاتف، وفور التنزيل والتحميل سوف يبدأ التطبيق مباشرة بمطالبتك باختيار اللغة حيث يمكنك الاختيار ما بين العربية والإنجليزية.

ثانيا: اختيار القسم المناسب للشراء

عند اختيار لغة التعامل يقوم الموقع مباشرة بالسماح لك بالدخول والتصفح بين أقسامه، والجدير بالذكر بأن الموقع الرسمي يمكنك من خلاله إيجاد الأقسام مباشرة فور الدخول في الأعلى، وبالنظر إلى التطبيق فيجب على المستخدم النقر على خانة الأقسام لتظهر على الفور جميع قوائم المنتجات الرئيسية، ومع كل اختيار تظهر لك على الفور صور المنتجات ذات الجودة العالية.

ثالثا: كتابة بيانات التوصيل

عند اختيار المنتج المطلوب لا يمكن للمشتري إتمام عملية الشراء دون الانتهاء من عملية التسجيل أولا، وليتمكن من ذلك يجب على الشخص الدخول إلى خانة حسابي في أسفل الصفحة والتي تحتوي على عدة قوائم مختلفة، فقط قم بالضغط على خانة حسابي ثم الضغط على خانة التسجيل في الأسفل.

وفور الضغط يقوم الموقع بشكل تلقائي بالمطالبة ببعض البيانات لتسجيل الدخول، حيث يجب كتابة الاسم الصحيح والرقم التابع للهاتف والبريد الإلكتروني التابع لك، وبعكس بعض المواقع السعودية التسويقية فإن الشركة لا تسمح بالتسجيل بالموقع أو التطبيق من خلال الفيس بوك أو البريد الإلكتروني.

روابط الدخول إلى قصر الاواني

يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط.

يمكن الدخول إلى متجر بلاي من خلال هذا الرابط.

يمكن الدخول إلى متجر آب ستور من خلال هذا الرابط.

عيوب موقع قصر الاواني في السعودية

عند فتح الموقع من خلال الرابط الرسمي له فقد يجد المستخدم بعض الصعوبة في الانتقال بعض الصفحات وهذا قد يسبب الإزعاج لبعض من الأشخاص لعدم سرعة الموقع، وتلك المشكلة تظهر بوضوح أيضا خلال العمل في التطبيق، وعلى الرغم من تلقي بعض الشكاوى بذلك الشأن إلا أن المشكلة مازالت قائمة.


Posted

in

by

Tags: